إدارة الاتصالات الإدارية

عن إدارة الاتصالات الإدارية

 

أولاً / نشأة الإدارة: تزامن إنشاء إدارة الاتصالات الإدارية مع نشأة الجامعة عام 1435هـ.

ثانياً/ نبذة عن الإدارة: إدارة الاتصالات الإدارية تعتبر هي الجهة المعنية بالتطوير والإشراف على برنامج الاتصالات الإدارية بالجامعة (مسار كفاءة) وهي الجهة المسؤولة عن استقبال وإرسال المعاملات والبريد من وإلى جهات الجامعة المختلفة، وكذلك الجهات الخارجية ونشر القرارات والتعاميم على صفحة النظام والبحث عن المعاملات ومتابعة سيرها واستقبال وارسال المعاملات الخاصة بوزارة التعليم و الجامعات والملحقيات عن طريق نظام راسل والرد على الاستفسارات الواردة من جهات الجامعة والجهات الخارجية فما يخص حركة المعاملة.

 

آخر تحديث 12/8/2019 10:51:08 AM